hello world!

فوبيا نقل الأثاث تُرعب ربات المنازل

هناك العديد من المتاعب التى تحدث لنا عند اتخاذ قرار بالنقل الى مكان اخر خاصة على المرأة اذا ما قمنا بالتواصل مع شركة نقل اثاث متخصصة لهذه العملية ، و فيما يلى نحكى لكم اصل فوبيا ربات البيوت عند البدء فى عملية نقل الاثاث:

لم تتمالك الأم أعصابها وضربت إبنتها "رنا" بسبب لعبها بمسامير السرير المفكوك والتسبب في إضاعتها ..وكذلك لم تتحمل مطلب إبنها محمد عندما طلب منها ان تحضر له الطعام ..

طريقة -نقل -العفش

في العادة ان النساء هم اكثر افراد المنزل خوفاً من عملية نقل الاثاث ،بل ولديهم تخيل دائم بان شيئا ما سيئا على وشك الحدوث بسبب فك الاثاث ونقله الى مكان أخر ..

فتبدو الامهات او ربات البيوت عموما عصبيات اثناء تلك العملية الشاقة ،ويبدو عليهن ايضا حالة من التشتت وهم يجمعون من كل حدب وصوب قطع الاثاث في عمل لا ينتهى بمفردهن ..

وما يجب علينا فعله للتخفيف من وطأة نقل الاثاث على الأمهات او النساء عموما ،،ببساطة يتلخص في النصائح والخطوات التالية:

  •   اولا علينا الا نبالغ في المطالب التى نحتاجها من امهاتنا او زوجاتنا في يوم نقل الأثاث ،وذلك كى نترك لها المجال فسيحاً للتفكير بدقة في كيفية تنظيم الاثاث المنقول والانتباه الى التفاصيل الصغيرة الهامة.
  •  ثانيا من الضرورى جدا ان نعتمد على انفسنا في جمع اغراضنا ووضعها في شنط خاصة بنا كى لا نرهق النساء في تحضير اكثر من شنطة ،فيكفيها هى ان تقوم بتحضير اغراض المنزل من مطبخ وغرف نوم للنقل.
  •  ثالثا الحرص على المراقبة خلفهن اذ رما ان النساء تخطىء وتنسى شيئا ما وهذا هو المتوقع في ظل الظروف العصبية التى تمر بها الأم اثناء جمع الاغراض المنزلية الكثيرة للنقل ،ولكن علينا الا ننبههن الى اخطائهن ونتجب تماما الاستهجان والعتاب حول تلك الاخطاء الوارد حدوثها.

و هناك ايضا خطوات لنقل الاثاث عليك ان تراعيها حتى تتجنب حدوث ارهاق كبير بالنسبة لكم و تسهل عليكم هذه العملية الشاقة.

عليكى ان تهتمى بترتيب نقل الاثاث بعد عملية النقل مباشرة حتى لا يتراكم عليكى الكثير، وكذلك اتبعى الوسائل البسيطة حتى لا ترهقى نفسك.

عليك الاستعانة بـ خبراء نقل الاثاث حتى لا تقع فى اخطاء كثيرة عند الانتقال .

ان عملية فك وتركيب الاثاث هى من اصعب العمليات لانها تحتاج الى متخصصين حتى لا تتلف الاثاث.

هناك العديد من طرق نقل الاثاث التى تسهل عليك عملية النقل.

ربة المنزل هى اكثر من يصعب عليها أمر الانتقال فهى اكثر عرضة لـ فوبيا نقل الاثاث التى تحدث للكثير فقط عند سماع أمر الانتقال.

تذكر عليك اتباع شروط نقل اثاث بأبسط الامكانيات الموجودة لتقوم من التخلص على التعب والارهاق.

بعض الاشخاص يقومون بعمل اخطاء عملية نقل اثاث التى تتلف اثاثك فلابد من التعرف جيدا عليها حتى لا تقع فى نفس الاخطاء.

هناك افكار لنقل الاثاث بسيطة و تساعد على راحتك.

كل هذه الخطوات ما هى الا لتسهيل عملية نقل الاثاث عليك، و لكن من الافضل التعامل مع شركة مناسبة لنقل الاثاث منزلك بطريقة تضمن عدم كسر او خدش اثاثك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram