hello world!

نقل الاثاث الدولي بدون تكلفة او جهد

نقل الاثاث الدولي احيانا نحتاج الي استيراد بعض الاثاث من الخارج كافراد او كشركات نفكر و نفكر كيف يتم علي الرغم من سهولته عند تعاقدنا مع شركة نقل الاثاث بالقاهرة ذات خبرة على مدار السنين.

ادوات-المطبخ-القديمة

عند التعاقد مع شركة نقل اثاث في القاهرة فانها تتولي ان ترسل عمال لتفكيك الاثاث و تغليفه و رصه و في حالة الادوار العليا يستخدمون الاوناش باحترافيه حيث يساعد علي اتمام العمل في وقت قياسي، و لكنه يشترط خبره كبيرة من المال لكي تصل قطع الاثاث و خاصة القطع الكبيرة كالكنب و الكراسي الي الارض سليمة دون حدوث خدوش لها.

و عندما تصل كل قطعه من الاثاث الي الارض تجد من ينتظرها ليقوم بوضعها في عربة نقل الاثاث المجهزه باحترافية، و عند الانتهاء من رص الاثاث داخل العربه يتم نقله من مكان الي مكان التشوين داخل كونتنر نقل الاثاث الدولي حيث يتم ترتيبه من جديد، و لكن هنا يشترط ان يكون الترتيب بدون ادني خطأ حيث ان الكونتنر سيمر علي مراحل كثيره من رفع باوناش و نقل بعربات نقل كبيره الي ان يصل لخارج البلاد و ايضا تتولي شركة نقل الاثاث التعاقد مع شركة التامين و خلافه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram