hello world!

شركات نقل العفش في مصر

من هي شركة الطحان لنقل العفش وما الخدمات التي تقدمها ؟

تعتبر شركة الطحان لنقل الاثاث من افضل واكبر شركات نقل العفش في مصر فهي تحتل المكانة الأولي في عالم نقل العفش في مصر وذلك لما تقدمه من خدمات مميزة مثل:

  • 1. خدمات فك وتركيب العفش 
  • 2. خدمات تغليف العفش 
  • 3. خدمات تنظيف العفش 
  • 4. ونش كهربائي رفع وتنزيل العفش 
  • 5. ونش هيدروليك لرفع وتنزيل العفش 

وتعتمد شركة الطحان لنقل العفش علي احدث المعدات والأجهزة لهذه الخدمات وذلك لتوفير الوقت والجهد كما أنها لديها اسطول من انواع  السيارات المجهزة والمصممة لنقل العفش بسلامه

 انواع السيارات:

  • 1. سيارات الكونتر 
  • 2. سيارات الميني 
  • 3. سيارات الصالون 
  • 4. سيارات ليموزين
  • 5. سيارات مغلقه او مفتوحه  

كما ان شركتنا تعتمد على عمالة مدربه متخصصين محترفين في جميع المجالات كنجارة والصيانة كما انه يوجد مهندسين تكييفات لفك وتركيب التكيف فتعد شركه الطحان من افضل شركات نقل العفش ونحن لا ندعي ذلك لأننا ب العل لدينا خبره طويله وتاريخ قديم في هذا المجال ونظرا لأهمية مجال نقل العفش تعمل شركة الطحان على تقديم أفضل الخدمات الممتازة بأسعار تتناسب مع جميع الطبقات.

خطوات نقل العفش 

فك وتركيب العفش

تعد الخطوة الاولى والاهم لدى شركات نقل العفش فى مصر في عملية النقل حيث نقوم بفك كل قطع الأثاث وكذلك جميع محتويات المنزل كالستائر والسخانات والبوتاجازات ويتم تركيبها علي ايدي محترفين وكذلك مهندسين تكييفات لفك المكيفات وتنظيفها ثم تركيبها كما كانت 

تغليف العفش الشامل فى شركات نقل العفش في مصر

هي الخطوة الثانية من نقل العفش حيث يتم تغليف العفش بأجود المواد كارول بلاستيك ويعد من أهم المواد لانه مقاوم للصدمات. و حقائب بلاستيك  لتغليف الملابس وبها خاصية امكانية شفط الهواء وتصغير الحجم . وصناديق الكرتون يتم تغليف الاطباق والاكواب ب الكرتون ثم وضعهم في صناديق الكرتون وذلك لحمايتها .والشرائط اللاصقة  وهي بطاقات تعريف لاصقة يتم لصقها على صناديق منعا لضياع اي شي من العفش كما أنهم يقومون ب استخدام الحبال لربط الاثاث جيدا وذالك لحماية العفش كما ان شركة الطحان تضمن لك سلامة العفش حتى وصوله للمكان الجديد وهذه الخطوة من أساسات شركات نقل العفش  

 تعبئة الملابس والستائر والتحف وأدوات المطبخ 

هي الخطوة الثالثة التي تلي خطوة تغليف مباشره فبمجرد  من تغليف الاثاث يقوم العمل بتعبئة  الملابس والستائر والتحف وأدوات المطبخ وجميع القطع الصغيرة المعرضة للنسيان في صناديق  خشبية  ذات قوه ومتانه تتحمل نقل العفش ومن ثم ترقيمها لمنع ضياع اي قطعه فهي من أهم خطوات التي تقوم بها شركات نقل العفش في عملية نقل العفش .

تنزيل العفش فى شركات نقل العفش في مصر

وتعد الخطوة الرابعة في عملية نقل العفش حيث تستعين الشركة بالأوناش الهيدروليكية والسلالم الكهربائية لإنجاز مهمة النقل. حيث انها توفر الوقت والجهد كما أن تضمن لك شركة الطحان لنقل العفش امان العفش حتى وصوله دون اي خدش او كسر كما يحدث عند نزوله من المصاعد . 

توصيل العفش 

لذلك تعد خطوة توصيل العفش هي الخطوه الاخيره من عملية نقل العفش.  حيث ان بعد تنزيل العفش يقوم العمال بتنظيمها في السيارات المجهزة والمصممة. بحيث يضع الرجاج في مكانه المخصص والرخام في مكانه المخصص. وكذلك باقي العفش ومن ثم تقوم السيارة بالتحرك إلى المكان الآخر. وبذلك تضمن لك شركة الطحان لنقل العفش سلامة وصول العفش كما أن الشركة لا تحصل على مال إلا بعد انتهاء عملية النقل والتأكد من ارضاء العميل عن غيرها من شركات نقل الاثاث  لأن الهدف التي تقوم عليها شركة الطحان هو ارضاء العميل .

خدمتك عندنا متدورش كتير 

جميعا نعرف ان عملية النقل عملية مهمة كما انها عميلة بسطة وصعبه في نفس الوقت بسيطه لانها تحتاج الى وقت طويل و صعبه لانها تحتاج الى الدقة والتركيز  فلا يمكن القيام بها بمفردك دون أن تستعين بشركات نقل العفش لديها الخبرة التي تجعلك تعتمد عليها اعتمادا كليا كاشركة الطحان لنقل العفش كما أن العميل يبحث عن  مميزات الشركة التي تجعله يطلب منها المساعدة التامة عند النقل العفش ال مكان جديد بأسرع وقت.

راحتك والامان عند الطحان لنقل الاثاث

هيتم النقل دون أن يتعرض العفش الي تلفيات أو اي ضرر مع رفع الاثاث بالونش سنحافظ على سلامة العفش ويتم إنجازه بوقت سريع دون أن يحتاج العميل إلى بعض الأيام للنقل وذلك لأننا نستعين بعماله مدربه  في فك وتركيب وتغليف الاثاث باحترافية ويتم نقل العفش الى المكان المراد توصيله  بطريقة سريعة على عكس ما كان يحدث اذا قمت بهذا الدور بمفردك ستقوم بفك وتركيب العفش  ومن ثم عمله والبحث على سيارات نقل سوف يتعرض العفش الكثير من التلفيات والأضرار وتستغرق عملية النقل وقت وقت كبير . ومن أهم المميزات التي يقدمها شركة الطحان لنقل العفش أنها توفر الأدوات اللازمة لفك وتركيب العفش بالطريقة الصحيحة. 

افضل شركات نقل الاثاث في مصر    

شركات-نقل-عفش-فى-مصر
شركات-نقل-عفش-فى-مصر

تعتبر شركة الطحان لنقل العفش من اكبر شركات نقل العفش في مصر كما أننا  لنا فروع على مستوى مصر في جميع المحافظات  كما ان شركة الطحان تتمتع بمميزات كانت السبب في شهرتها وجعلها ف المرتبة الأولى ف شركات نقل العفش 

تتمتع شركه الطحان وعماله مدربة فك وتركيب الاثاث وجميع محتويات المنزل كما أنها لديها مهندس تكيف لفك وتنظيف التكيف ثم تركيبها كا كانت كما انها لديها سائقين محترفين مدربين جيدا على الطرق الوعرة او السفر  كما ان تقوم شركة الطحان لنقل العفش باحدث الطرق والتي تستخدم في تنزيل ورفع الأثاث الكبير التي يتعرض للضرر عند إنزالها من المصاعد والممرات الضيقة  من أهم هذه الأجهزة الونش الهيدروليك والرفعات والسلالم الكهربائية  كما أننا نلجأ ايضا الى معدات حديثة لفك وتركيب وتغليف الاثاث بعيدا عن الطرق التقليديه  لا الطرق التقليدية تؤدي إلى حدوث تلفيات وأضرار كثيره  وعماله مدربة علي فك وتركيب الاثاث بطريقه صحيحه .

ارخص شركات نقل الاثاث فى مصر

بتفكر تنقل عفش بيتك ؟ بتدور على ارض سعر وتكون مطمئن على سلامة العفش سمعت عن شركات كتير ومش عارف تختار بينهم ؟ سمعت عن عروض وخصومات كتير بتتصل تلاقي السعر وهمي ؟ اطمن شركة الطحان غير كل الكلام ده خالص وتعد شركة الطحان من الافضل والأرض بين شركات نقل العفش في مصر لأننا نهتم برضاء العميل حيث اننا لا نحصل علي أي مال إلا بعد وصول العفش بسلامة والتأكد من إرضاء العميل من خدمتنا وهذا ما يجعلنا من افضل الشركات بين شركات نقل العفش على مستوى مصر .

نصائح تساعدكم في نقل الاثاث

وضع خطة للعمل والالتزام بها أثناء النقل لعدم نسيان اي قطعه من قطع الأثاث فمن أكثر المشاكل التي يتعرض لها الأشخاص عند النقل هي ضياع بعض من متعلقاتهم الشخصية وذلك بسبب النقل الغير منظم وهذه الخطوة تقوم بقها شركات نقل العفش لضمان نجاح عملية العفش. 

تغليف العفش جيدا حتي لا يتعرض  لأي اتربه وثم وضع بطاقات التعريف اللاصقة لمنع ضياع اي قطعه من الاثاث ثم وضعها في كراتين منعا للاحتكاك قد يتعرض لها أثناء عملية النقل ويفضل الاستعانة بشركة نقل متخصصة ذو سمعة جيدة من أجل القيام بنل امن وسريع للاثاث دون ان ترهق نفسك .

شركة نقل الموبيليا

شركات نقل الموبيليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram