hello world!

اكبر شركات نقل العفش في مصر

شركة الطحان لنقل العفش

تعد شركة الطحان من اكبر شركات نقل العفش في مصر وذلك لأنها لديها خبرة 30 عام علي ايدي عمالة مدربة ومتخصصين في عملية نقل العفش وايضا سائقين محترفين مدربون على الطرق الوعرة والسفر. وذلك حفاظا علي سلامة عفشك وعلشان نظمك ونظمن عملائنا الكرام مسؤولية نقل عفشك علينا بداية من فك وتركيب وتغليف العفش حتى وصوله الى المكان الجديد. كما أن شركة الطحان لا تحصل على أي مال إلا بعد وصول العفش والتأكد من إرضاء العميل من خدمتنا .

طرق نقل العفش بأحدث الطرق  

تقوم شركة الطحان لنقل العفش باستخدام الطرق الحديثة حيث أن تتعدد انواع الاثاث وذلك يؤدي إلى اختلاف طرق النقل من خلال شركات نقل عفش متخصصة وذات خبرة عالية .

حيث ان هناك من لديه اثاث حديث او اثاث كلاسيكي وكل منهما لهم اساليب خاصة في اكبر شركات نقل العفش فى مصر. 

ان الاثاث الكلاسيكي يتميز بالحجم الكبير لذلك يصعب نقله بمفردك ولا بد من استخدام الونش الهيدروليك او الكهربي أو غيره من انواع الاوناش وذلك بعد فكة بالطريقة السليمة حتى لا يحدث فيه اي ضرر او خدش و بذلك تضمن سلامة الأثاث .

أما بالنسبة للأثاث الحديث فيوجد منه الصغير ويوجد منه الكبير فإذا كان الحجم كبير يتم  نقله بنفس طريقه نقل الاثاث الكلاسيكي اما الحجم الصغير يكون أسهل بالنقل حتي انه لا يحتاج إلى استخدام ونش ونقله .وبذلك فان نوع الأثاث هو الذي يحدد طريقة النقل.

نقل العفش بدون خدش 

ان نقل العفش من الأمور الصعبة والتي تحتاج الِى الدقة والتركيز ولا يمكن القيام بها بمفردك ويمكن الاستعانة باكبر شركات نقل العفش فى مصر. لانه متخصصة ذات سمعه جيده لها خبرة عالية في هذا المجال لكي تتم عملية نقل العفش بنجاح. لا بد من وجود عماله مدربه ومتخصصين حتى لا يحدث اي ضرر او خدش في العفش تمر عملية النقل بعدة مراحل.

 في المرحلة الأولي  نقوم بفك وتركيب الاثاث من خلال عماله مدربه و متخصصين ماهرين كالنجارة والصيانة وايضا يوجد مهندس مكيفات لفك المكيف وتنظيفه ثم تركيبه كما كان عليه لضمان عدم حدوث أي كسر أو خدش في العفش.

ومن ثم نقوم بتغليف الاثاث جيدا وهي  المرحلة الثانية وذلك  منعا لدخول الأتربة إليه أو حدوث له اي ضرر او خدش اثناء عمليه نقل الاثاث. المرحله الثالثه ان نقوم بتنزيل العفش حيث ان شركة الطحان تستخدم أجهزة عالية الجودة انقل العفش منها الونش الهيدروليك والونش والرافعات والسلم الكهربائي وذلك لتوفير الوقت والجهد وضمان سلامة العفش .

وبعد ذلك تقوم العمال تنزيل العفش اللي السيارات المجهزة والمخصصة ثم يقومو بوضع قطع الأثاث في مكانها المخصص. 

بعد وصول السيارة الى المكان الاخر نقوم بفك وتركيب العفش مرة اخري باحترافيه منعا لحدوث اي كسر او خدش.

التخطيط الجيد

لابد من وضع خطة مدروسة قبل عملية نقل العفش ولا بد أن تتضمن هذه الخطة الوقت التي تستغرقه عملية نقل العفش  ونوع الأثاث الموجود في البيت لان من خلاله يتم تحديد طريقة النقل والأدوات التي نستخدمها .

فك وتركيب العفش  باحترافية 

تعد فك وتركيب العفش من أهم الخدمات التي تقدمها اكبر شركات نقل العفش فى مصر. و ذلك بالاعتماد على أيدي متخصصين ومحترفين .حيث يقومو بفك القطع الكبيرة اولا حيث يتم فيها فك الدواليب والسراير بدقه. تركيز منعا لحدوث أي ضرر. ثم يقوموا بفك جميع محتويات المنزل السخانات والبوتجازات والستائر كما انه يوجد فني نجار وفني صيانة للاستعانة بهم عند حدوث أي ضرر. وايضا مهندس مكيفات لفك المكيف وتنظيفها ثم تركيبها كما كانت . يتم تركيب العفش ايضا بعد التوصيل علي أيدي هؤلاء المحترفين .

كيف يتم تغليف العفش من خلال اكبر شركات نقل العفش فى مصر؟

تعد هذه الخطوة من أساسيات اكبر شركات نقل العفش فى مصر وهي الخطوة التي تلي خطوة فك وتركيب العفش حتي لا يتعرض العفش الي اي ضرر او خدش او تليفات. حيث ان هذه الخطوة تحتاج الى مهاره عاليه لكي تتم بنجاح .كما أن تستخدم شركة الطحان افضل الخامات والأدوات التي تساعد في تغليف العفش .

حيث تختلف الأدوات التي تستخدم في عملية تغليف العفش علي حسب نوع العفش التي سوف يتم نقله لذلك هناك العديد من المواد والخامات التغليف التي تستخدم . 

خطوات تغليف العفش 

اولا نقوم اكبر شركات نقل العفش فى مصر بتنظيف العفش جيدا ثم نقوم بشد خامات التغليف جيد علي العفش منعا لدخول الأتربة الي العفش .

أدوات تغليف العفش التى تستخدمه اكبر شركات نقل العفش فى مصر

  • رول بلاستيك : يعد هذا النوع من البلاستيك من اجود الانواع المستخدمه في عملية التغليف لأنه مقاوم للصدمات 
  • بلاستيك ناعم : يستخدم في تغليف الاثاث لفترات قصيره مناسب لتغليف القطع التي تحتاج إلى عناية خاصة مثل الاشياء الشخصية والادوات الكهربائية .
  • يعتبر تغليف العفش بالبلاستيك امرا مهم وذلك بسبب تعرض العفش للاحتكاك أثناء عملية النقل. 
  • صناديق كرتون : يتم تغليف الاطباق والاكواب والزجاج بورق كرتون ثم وضعه في الصناديق لحمايتهم من الكسر .
  • البطاطين والقماش : يتم استخدامهم في تغليف العفش لحمايته .
  • حقائب بلاستيك : يتم استخدامهم في تغليف الملابس والبطاطين وبها خاصية امكانيه شفط الهواء لتصغير حجمها .
  • اكياس تغليف الكتب : تعتبر الاكياس الخاصة بتغليف الكنب من الادوات الممتازة التي تستخدمها شركات نقل العفش حيث انها تستخدم لتغليف جميع  انواع الجنب كما ان هذه الاكياس تحميها من التمزق أثناء نقل العفش .

ما انواع السيارت المستخدمه في عمليه نقل العفش؟

شركات نقل العفش فى مصر
شركات نقل العفش فى مصر

تتمتع اكبر شركات نقل العفش فى مصر باسطول سيارات مجهز ومصمم بحيث يضع كل اثاث في مكانه ف الرخام بضع في مكانه المخصصه به. وكذلك باقي العفش وذلك بالاعتماد علي سائقين ماهرين مدربون علي الطرق الوعره والسفر وهناد العديد من انواع السيارات .

  • 1- سيارات مغلقة 
  • 2- سيارات مفتوحه 
  • 3- سيارات صالون 
  • 4- سيارات ميني
  • 5- سيارات ليموزين 
  • 6- سيارات ربع نقل 
  • 7- سيارات نص نقل 
  • 8- تريلات 

تستخدم اكبر شركات نقل العفش فى مصر ونش رفع وتنزيل العفش 

كان قديما يصعب عملية نقل العفش لانه  كان يتعرض إلى تليفات كثيرة ويصبح غير صالح للاستخدام. لأنه كان يتم تنزيله من خلال المصاعد او المداخل الضيقه وفي كلتا الحالتين كان لا بد من تعرض العفش الي الضرر و الخدش. ولكن بعد ظهور الونش اصبح الامر سهلا و يضمن لك سلامة عفشك. حيث ان شركة الطحان تستخدم اجود الاجهزة لرفع وتنزيل العفش. فى شركات نقل الاثاث بالقاهرة. حيث ان هناك الونش الهيدروليك والونش الكهربي وغيرها من الاوناش كما أن هناك الرفعات والسلالم الكهربائية  حيث يقوم فريق متخصص في ذلك . لذلك  اعتمد على شركة الطحان في ذلك لأننا متخصصون في استخدام الأوناش لرفع وتنزيل العفش .

ارخص شركات نقل العفش فى مصر

بتفكر تنقل عفشك الي مكان جديد ؟ 

بتدور علي افضل الشركات بأرخص الاسعار؟

 بتسمع عن عروض وخصومات كتير وتتصل تلاقي الخصم وهمي ؟ 

متدورش كتير خدمتك عندنا  حيث ان لدينا افضل الاسعار التي تناسب جميع الطبقات كما اننا نعتمد علي اجود وافضل الاجهزة والمعدات لنقل العفش. كما أن شركة الطحان لا تحصل علي اي مال إلا بعد وصول العفش الى مكانه الجديد. وتتأكد من إرضاء العميل من خدمتنا حيث ان هدف شركة الطحان هو ارضاء العميل من خدمتنا .

لماذا عليك الاستعانه بنا كأكبر شركات نقل العفش فى مصر ؟

لان شركة الطحان ذات سمعة جيدة ولديها خبرة طويلة في هذا المجال. ولها فروع على مستوى مصر في جميع المحافظات.  كما ان شركه الطحان تستخدم أحدث الاجهزة وتبتعد عن الطرق التقليدية في نقل العفش. كما أننا نفكر لك عميلنا العزيز ان مسؤليك عفشك علينا بداية من فك الاثاث الى توصيله للمكان الجديد.

افضل شركات نقل العفش في مصر

ارخص شركات نقل العفش فى مصر

شركة نقل الموبيليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram