ارخص ونش رفع اثاث فى مصر

يعد ارخص ونش رفع اثاث فى مصر من أساسيات عملية نقل اثاث حيث انه يلعب دورا مهما وبدونه تصبح فى الاساس صعبه ومرهقه وهناك العديد من انواع اوناش التي تصل إلى الادوار المرتفعات  ويناسب اي نوع من انواع الاثاث كما ان الونش يضمن لك سلامة أثاث من اي خدش او كسر .

ونش رفع الاثاث فى مصر

لذلك امن طريقه لنقل المنقولات او الاثاث واستعمال ونش رفع الاثاث , كل ما عليك هو ان تقرر اتصل بشركة الطحان لامتلاكها معدات مميزة مثل ونش رفع الاثاث  لحماية كبيرة لاننا لدينا عمالة مدربة فى التعامل مع منقولات منزلك بدون تعب او ارهاق, تقوم بتفكيك وتنظيف وتغليف منقولاتك.

ونش رفع الاثاث بالقاهرة

لاننا أرخص شركات نقل اثاث بالقاهرة ونستخدم احدث الأجهزة مثل ونش رفع الاثاث واداوت تغليف الاثاث بما ان شركة الطحان هي الاكبر والاقدم فى هذا المجال نقدم عروض خاصة فى اى خدمه نقدمه فيوجد خصم 30% فى حالة الاتصال بنا على رقم 01009794196 , لكى يصل مندوبنا فى اسرع وقت ممكن لك فى مكان فى مصر.

فقديما كان يتعرض الاثاث الي كثير من الضرر والتأليفات مما يجعله غير صالح للاستخدام و ذلك لأن شركات نقل الاثاث كانت تلجأ إلى الطريقة التقليدية في تنزيل ورفع الأثاث . كان هناك مداخل الضيقة والاسانسير وفي كلتا الحالتين يتعرض الاثاث الى كثير من الضرر لأن مهما كانت قوة العمالة البشرية  لا تستطيع تحمل وزن الاثاث ولكن بعد ظهور الونش اصبح الامر سهلا لأنه يوفر الوقت والجهد ويضمن لك سلامة اثاثك . و اصبح و رفع العفش بالونش داخل افضل شركه لنقل الاثاث باستخدام ونش رفع الاثاث هى الطحان لنقل الاثاث فى مصر وبين المحافظات.

أنواع ونش رفع الاثاث فى شركه رفع عفش فى مصر

نحن نمتلك اكثر من نوع ونش رفع الاثاث تعدد انواع اوناش و ذلك بسبب اختلاف انواع الاثاث فهناك الاثاث الكلاسيك والاثاث الحديث واثاث العصر الأوربي 

ومن انواع ونش المستخدمه فى خدمات نقل الموبيليا :

  • ونش رفع الاثاث هيدروليك
  • ونش رفع الاثاث الكهربائي 
  • ونش رفع الاثاث العادي 
  • ونش رفع الاثاث اليدوي 
  • ونش رفع العفش هيدروليكي المحمول 

افضل شركات ونش لرفع الاثاث بمدينة نصر

شركة الطحان لديه خدمات نقل اثاث حديثة فى رفع و نقل الأثاث بالقاهرة

يريد الكثير من الأشخاص الرحيل الى  مكان اخر ولكن يسيطر عليهم الخوف علي الاثاث لما يتعرض له من تليفات تجعله غير صالحة للاستخدام .

ولكن اطمئن عزيزي العميل انت امام اكبر شركة ونش رفع ولتنزيل اثاث بمدينة نصر و لديه أفضل ونش رفع الاثاث ونضمن لك سلامة اثاثك حتى وصوله المكان المراد اليه  كما ان مسؤولية اثاثك علينا حتى وصوله الى المكان الجديد  .ولان شركة الطحان تدرك مدى قلق العميل على الاثاث اثناء مرحله نقل اثاث او ونش رفع ولتنز اثاث اثناء مرحله نقل اثاثك تعمل على تطوير خدماتها وتوفير اقصى حمايه ممكنه لدينا وذلك لارضاء العميل من خدمتها كما ان هدف شركة الطحان الأساسي هو الحصول على ثقة العميل ولا تهدف الى جمع الاموال مثل شركات نقل الاثاث الاخرى و شركه ونش رفع اثاث. 

ارخص شركات ونش لرفع اثاث بمدينة نصر

إذا كنت تريد نقل اثاثك سواء اثاث مكتبى او اثاث منزلي او أي اثاث لديك وتبحث عن افضل ونش رفع اثاث فشركة الطحان تقدم لكم احسن اجهازه و ونش رفع اثاث الأكثر قدرة على التحمل وحمل الاثاث الثقيلة وكل انواع الاثاث والتي تصل للادوار المرتفعة و المرتفعات .

تتميز شركه الطحان بأقل الأسعار وخصومات فان سعر عندنا غير أى شركة اخرى جيده التي لا توجد في اي شركة اخري كما ان اسعارنا تناسب كل الطبقات ولا تحصل موظفينا علي اي مال الا بعد التاكد من سلامة الاثاث وارضاء العميل من خدمتنا :

تتميز الاجهازه والاساليب  وخصوصا ونش رفع اثاث التي تقدمها شركة الطحان بالعديد من المزايا منها :

  • الدقة التامة في رفع الأثاث بالونش 
  • ونش رفع أي كمية من الأثاث مهما كان الحجم 
  • شركة يوجد بها حوامل أمان لتجنب عدم سقوط الاثاث 
  • وجود مشرف على مراحل ونش رفع الاثاث لعدم حدوث اي مشكله

افضل ونش رفع العفش بالجيزة  

جميعا نعرف ان نقل موبيليا بشكل عام يحدث الكثير من الكوارث قديما قبل ظهور ونش رفع اثاث كانت نسبة نجاح نقل العفش 75% حيث ان كان يحدث خدش او كسر في النقل و ذلك لصعوبة  رفع وتنزيل الاثاث او ان المداخل ضيقه او ان العفش في الادوار العالية فاصبح ونش رفع اثاث هو الحل ,و شركة الطحان لنقل الأثاث و ونش رفع الأثاث اصبح سهل.

أما بعد ظهور الأجهزة الحديثه مثل ونش رفع العفش الكهربي او ونش رفع العفش العادى اصبح  من اساسيات شركة نقل اثاث لنقل العفش بالونش واصبح الامر اكثر سهولة وأصبح نسبة الكسر او الخدش تكاد تكون معدومة .

 فظهور هذه المعدات من اوناش لرفع اثاث وفر الكثير من الوقت والجهد ويضمن سلامة الاثاث ووصوله الى المكان الاخر بكل سهوله وامان.

 لذلك توفر لكم شركه الطحان لنقل و لرفع اثاث فى مصر احدث افضل اوناش و المعدات والاجهزه  الحديثه المستخدمه فى نقل  ونش رفع الاثاث التي اصبح من اساسيات مرحلات نقل و ونش رفع الاثاث لأنه يضمن سلامة عفش بيتك من أي ضرر يحدث له يجعله يفقد قيمة  الجمالية ويصبح غير صالح للاستخدام .

لاننا نستخدم اوناش رفع الأثاث قوية  لنقل الاثاث فى كل محافظات مصر.

شركات ونش رفع عفش بالاسكندرية 

عند الانتقال من مكان الى أخر نجد أن هناك  الكثير من العواقب التي تتعرض لها أثناء  نقل و رفع الاثاث و لكن مع شركة الطحان لنقل و ونش رفع الاثاث فلا داعي للقلق والتوتر فانت امام افضل شركات نقل اثاث فى كل محافظات مصر  حيث انها تقوم بتقديم احدث اوناش رفع الأثاث و ذلك لتجنب أي أضرار تحدث للاثاث أثناء  نقل الاثاث كما ان الشركة تقوم بتعويض العميل عن أي خسائر خارج ارادتها أثناء  رفع  الأثاث.

شركة ونش رفع عفش بفيصل

شركة الطحان لنقل و رفع اثاث عندها احدث  انواع اوناش فى مصر, ونش رفع اثاث المستخدمه فى مرحله نقل الاثاث.

 ذلك لانها من افضل شركات نقل الاثاث بفيصل و مصر و كل المحافظات و لأنها تدرك مدي اهميه الاثاث بالنسبة للعميل وأن اي تهاون مع الاثاث يجعله يفقد قيمته الجمالية ويصبح غير صالح للاستخدام فهى تمتلك احدث ونش فى مصر منهم ونش رفع الأثاث هناك ونش رفع الكهربي و ونش رفع العادي وغيرها من انواع  التي تصل أي المرتفعات ويتم استخدام ايضا الرفعات والسلالم الكهربائية فكلها اجهازه حديثة و ذلك لتسهيل نقل العفش و لضمان سلامة الأثاث .

ونش رفع عفش بالقاهرة

لو انت من سكان القاهرة وبتدور علي افضل ونش رفع  العفش فشركه الطحان لنقل عفش تقدم لك احدث الاوناش التي تسهل  على ونش رفع الاثاث دون تعريضه الى اي خدش  حتي وان كان صغير .

يعتقد الجميع ان  ونش رفع  العفش مرحله صعبة ويتعرض فيها عفش الى الكثير من الضرر ولكن هذا الأمر غير صحيح هي فقط تحتاج الى شركة متخصصة تمتلك احدث انواع المعدات لرفع الأثاث مثل ونش رفع الاثاث لكي تتم العملية بنجاح فهناك أدوات متخصصة فقط في حماية و رفع العفش من الضرر والتلف لأن قديما كان طرق النقل تسبب الكثير من الخسائر لعفشك مما سبب قلق لدى الأشخاص عند نقل الى المكان الجديد ولكن اطمئن عزيزي العميل لدينا اقصى حمايه ممكنه للحفاظ علي العفش من اي خسائر .

اسعار ونش رفع الاثاث 

تتميز شركه الطحان بارخص سعر وخصم يصل الى 30 %  فى استعمال ونش رفع و لتنزيل اثاث من خلال ونش رفع عفش ويعتبر من أساسيات شركات نقل الاثاث لأنه يوفر الوقت والجهد ويضمن سلامة الاثاث ويختلف انواعه اكثر من نوع ونش رفع العفش بناء على نوع الأثاث وتوفر مؤسستنا احدث الأوناش لرفع و لتنزيل الاثاث التي تناسب كل انواع الاثاث بمختلف المقاسات و ذلك وباقل سعر التي تناسب كل الطبقات .

فك وتركيب الاثاث

تعد  خدمة فك وتركيب الاثاث من أهم الخدمات نقل الاثاث التي يجب أن تقدمها شركات نقل الاثاث .كما أنها مطلوبة جدا وتعتمد هذه الخدمة علي وجود فنيين متخصصين في كل المجالات كالنجارة والصيانة وايضا يوجد مهندس مكيفات المكيف وتنظيفها واعادة تركيبها كما كانت .

وتركيب الأثاث يتم بعد ونش رفع

لما تعد عمليه فك و لتركيب الاثاث مهمه ؟

حيث ان هذه الخدمه البسيطة والمهمة لأنها تسهل نقل الاثاث الى حدا كبير جدا فهي خدمة لابد منها حيث ان كثير من الناس تريد الانتقال الى مكان جديد ولا يستطيعون تجميع غرف النوم والدواليب وجميع محتويات المنزل كالسخانات و البوتجازات وغير ذلك . لأننا نعد من افضل شركات نقل الاثاث فى مصر نوفر لك فنيين متخصصين لفك وتركيب كل من 

- الغرف

-المطابخ 

- السخانات 

-البوتاجازات 

- التكيفات 

- الستائر 

- النجف 

كيف تتم مراحل فك و تركيب الاثاث ؟

 عن طريق متخصصين لجميع الاجهزة لضمان سلامة العفش .

كما ان شركه الطحان تضمن لك عدم تعرض الاثاث لأي ضرر حتى لو كان صغير لانها تقدم جميع خدمات نقل العفش باحدث الاساليب 

تغليف الاثاث

تعد شركة الطحان من افضل شركات نقل الاثاث في مصر ,لذلك تقوم بخطوة تغليف الاثاث وهي من أهم خدمات نقل العفش لانها تحافظ على الاثاث من اي ضرر او خدش  او كسر يحدث له أثناء النقل كما اننا نستخدم افضل واجود المواد فى لف الاثاث  بجميع انواعها .

تغليف الاثاث

ما هي انواع التغليف المستخدمة في نقل الاثاث ؟

- رول بلاستيك : من أفضل المواد المستخدمة في نقل العفش لانه مقاوم للصدمات 

- صناديق الكارتون : لتغليف الاطباق والاكواب بورق كارتون ثم وضعها في الصناديق لحمايتهم 

- شرائط اللاصقه : وهي بطاقات تعريف لاصقه تضع علي الصناديق منعا لضياع الاشياء الصغيره المعرضة ايضا للاشياء 

- حقائب بلاستيك : يتم استخدامها في تغليف الملابس والبطاطين كما أن بها خاصية امكانيه شفط الهواء .

و غيرها من أدوات التغليف .

سيارات لشحن اثاثك

شركة الطحان متخصصة فى شحن عفش فى مصر كما أن تمتلك أسطول مجهز من السيارات ومصمم من الداخل بحيث تضع كل قطع اثاث في مكانها المخصص له فالزجاج يضع في مكانه المخصص والرخام يضع في مكانه المخصص وكذلك باقي قطع الاثاث كما ان لديها كل الانواع التي تحتاجها فى شحن عفش و ذلك بالاستعانة بسائقين ماهرين ومدربون على الطرق الوعرة والسفر . كما تمتلك الأوناش القويه التى تستخدم لرفع أثاث كل ما عليك هو الاتصال بنا حتى يصل المندوب اليك

انواع السيارت المستخدمه في نقل عفش

- عربيه مغلقة .

- سيارة مفتوحه .

- سيارات ربع نقل .

- سيارات نص نقل .

- سيارات ليموزين. 

- سيارات صالون. 

- سيارات ميني .

الأن يوجد أكبر اسطول من سيارات و أوناش ليصل أعلى الاماكن الشاهقة .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram