hello world!

شركة نقل الموبيليا استعن به وتجنب اخطار نقل الاثاث

ان الاستعانة بـ شركة نقل الموبيليا افضل من الانزعاج الذى يحدث لدينا اذا قمنا بعملية الانتقال بمفردنا. وفى حقيقة الأمر ان السيدات هم من يتحملوا اكثر هذه المتاعب، ولكن شركة نقل الموبيليا توفر عليكم الكثير. فهم لديهم الخبرة الكافية لهذه العملية باسهل الطرق.

شركة احمد الطحان من افضل شركات نقل الموبيليا فى مصر. فاننا نعمل دائما على تطوير انفسنا لنقدم افضل خدمات النقل فى خلال ساعات معدودة ونضمن لك اتمام عملية النقل بدون خدش.

شركة -نقل -اثاث- بالقاهرة

شركة الطحان لنقل الموبيليا هى من افضل الشركات التى تقدم هذه الخدمة، فخدماتنا تقوم على الاتى :

  • نحن نمتلك احدث التقنيات الفنية لنقل الاثاث والموبيليا باحترافية وبدون خدش واحد.
  • لدينا اوناش لتنزيل الاثاث من الاماكن المرتفعة ، وكذلك الواير او الاحبال المخصصة لتنزيل العفش بكل سهولة.
  • لدينا عمالة مدربة لتنزيل الموبيليا بدقة وحرص للحفاظ على سلامة الاثاث المنقول.
  • يمكننا فك وتركيب الاثاث على ايدى نجارين محترفين و متخصصين فى ذلك الامر.
  • لا تقلق على التكييفات فاننا نعمل على فك وتركيبها على ايدى متخصصين فى مجال التكييفات.
  • نعمل بتعبئة وتغليف الاثاث بادوات متخصصة لذلك حت ىنضمن لكم التوصيل الامن.
  • اننا لدينا عمالة مدربة على ادوات نقل اثاث حديثة ومطورة دائما حتى نواكب دائما التطورات التقنية الفنية لنقل الاثاث.

نقل الموبيليا باحدث الطرق

 دائما بنفكر في نقل الموبيليا او الغرف من المكان القديم إلى مكان جديد ولان بسبب الخوف الدب بداخلنا علي العفش علي انه سيحدث له اي ضرر او خدش وايضا  الاسعار المرتفعة التي نسمعها عن شركات نقل الموبيليا والعفش .ولكن نحن بحاجة إلى التغيير .فتقدم شركة شركة الطحان لنقل الموبيليا احدث الاساليب والطرق في عملية نقل العفش. كما انها تقدم أيضا افكار جيدة .و ذلك بأسعار تناسب جميع الطبقات . حيث أن لديها عماله مدربة ومتخصصون في هذا المجال للحفاظ على العفش. وذلك لتوفير الوقت والجهد كما ان يتم فك وتركيب العفش علي ايدي عمالة مدربة لتتم العملية بالطريقة الصحيحة .حيث انهم يقومون بفك وتركيب جميع محتويات المنزل السخانات والبوتاجازات والستائر والاجهزة الكهربائية وذلك لاننا نقدر مدى قلق العميل علي العفش .

 ارخص شركات نقل الموبيليا 

كما نعرف جميعا ان عملية نقل الموبيليا والعفش ليست سهلة للقيام بها بمفردك ولا بد من الاستعانة بشركات نقل عفش ذات خبرة طويلة في هذا المجال  وتعتمد على عمالة مدربة ومصممة في هذا المجال مثل شركة الطحان كما أننا نعتمد على احدث الطرق  في نقل العفش ونبتعد عن استخدام الطرق التقليدية لأنها تؤدي الى حدوث الكثير من الضرر والتليفات في العفش كما ان شركتنا متكاملة الخدمات وتشمل الفك والتركيب وتغليف وتعبئة العفش وتنزيل ورفع العفش وشحن ويتم ذالك على ايدي عماله مدربة ومتخصصون وذلك بأرخص الاسعار كما انها تناسب جميع الطبقات ولا تحصل شركة الطحان على أي مال إلا بعد وصول العفش بسلامه والتاكد من ارضاء العميل من خدمتنا لان هدف شركة الطحان هو ارضاء العميل 

نصائح لنقل الموبيليا 

- التخطيط الجيد من أهم الخطوات التي تتبعها لنقل الموبيليا والعفش ولا بد من أن تتضمن الوقت التي تستغرقه عملية نقل العفش وتحديد نوع العفش الموجود بالبيت .

- التعامل مع شركه نقل موبيليا و عفش متخصصة في هذا المجال ولما خبرة طويلة  وتعتمد على احدث الطرق لنقل العفش وذلك لتوفير الوقت والجهد وحماية العفش.

- وضع شرائط لاصقة أي بطاقات التعريف اللاصقة على الاشياء المعروضه للنسيان كالأشياء الشخصية والقطع الصغيره .

- كما يجب تحديد أنواع السيارات التي تقوم بنقل الموبيليا والغرف والعفش و كذلك الاوناش التي تشرع في رفع وتنزيل العفش وتوقف ذلك على تحديد نوع العفش الموجود بالبيت 

- يجب توفير كافة المعدات اللازمة لعملية فك وتركيب العفش مثل صناديق الكرتون بأحجام مختلفة و ورق جرايد وقماش للف الزجاج وحمايته من الكسر .حقائب كبيرة لتغليف الملابس والمفروشات كما أن بها خاصية امكانيه شفط الهواء لتصغير الحجم  وحبال بأطوال مختلفة وأشرطة لاصقة تغليف الكراتين وادوات اخرى المفكات والمسامير باحجام مختلفه وايضا الكماشة و المثقب الكهربائي .

فك وتركيب الموبيليا 

اعد من اهم الخطوات في عملية نقل العفش لذلك يفضل الاستعانة بشركات نقل عفش وموبيليا متخصصة تعتمد على عمالة مدربة وفنين محترفين لان هذه الخطوة تحتاج الى الدقة والتركيز .حيث ان شركة الطحان تساعدك في فك وتركيب العفش بطريقة احترافية .حيث اننا نقوم بتنظيف العفش جيدا ثم نقوم بفك القطع الكبيرة مثل الدواليب والسرائر .كما اننا نعتمد عل فنين نجارين لضمان فك وتركيب العفش بالطريقة الصحيحة كما ان لدينا فني صيانة وايضا مهندس مكيفات لفك وتركيب التكييف وتنظيفها واعادتها كما كانت بدقه وتركيز

تغليف الموبيليا 

تعد من أهم الخطوات التي تلتزم بها شركات نقل العفش والموبيليا. حيث أننا نقوم بتغليف قطع الأثاث التي تقوم بنقلها جيدا للحفاظ عليها من التعرض لأي ضرر أو تليفات او كسر او خدش .أثناء عملية النقل .ويتوافر لدى شركة الطحان افضل واجود الأدوات المستخدمة في تغليف الاثاث مثل النايلون والبلاستيك المطاطي  بلاستيك الفقاعات و البابلز.وصناديق الكرتون بحيث يتم تغليف الاثاث بمواد التغليف المناسبة له ليوفر لها الحمايه المطلوبه .القطع الزجاجية من أكثر القطع العرضه للكسر لذلك يتم تغليفها بالورق المقوى ثم وضعها في صناديق الكارتون لحمايتها .حيث يتم تغليف قطع الأثاث التي تحتوي علي باستخدام البلاستيك المطاطي .لحمايتها من الاتربة التي تدخل لها أثناء عملية النقل .كما أن يتم تغليف الاجهزة الكهربائية باستخدام البلاستيك الفقاعات كما اننا نوفر خدمات تعبئة الملابس والاغراض في صناديق مخصصة له .

سيارات لنقل الموبيليا بين المحافظات 

حيث ان لدي شركة الطحان لنقل العفش أسطول مجهز من السيارات كما أنها تعتمد على ساقين ماهرين ومدربون على الطرق الوعرة والسفر كما ان لدينا جميع انواع السيارات التي يمكن استخدامها في عملية نقل الموبيليا والعفش. حيث انه يوجد سيارات مغلقه ومفتوحه وسيارات ميني ونص نقل وربع نقل .وصالونات وليموزين وتريلات كما أن جميع السيارات تكون مصممة من الداخل ليام وضع كل قطعة اثاث في مكانها المخصص ف الرخام يضع في مكانه المخصص والزجاج يضع في مكانه المخصص وكذلك باقي العفش .

اوناش رفع الموبيليا

شركات-نقل-الموبيليا
اوناش شركة نقل الموبيليا

 كما ان توفر شركة الطحان لنقل الموبيليا احدث المعدات لتوفير أقصى حماية ممكنة لنقل العفش ومنها الأوناش الهيدروليكية والرفعات والسلالم الكهربائية وذلك لتوفير الوقت والجهد وحماية العفش من أي خدش  وقدرة الاوناش علي الوصول الي المرتفعات العالية . ان شركة الطحان لنقل العفش تبتعد تماما عن استخدام الأساليب التقليدية تنزيل العفش من خلال المصاعد أو المداخل الضيقة لان في كلتا الحالتين يتعرض العفش الي الضرر او الخدش ويصبح غير صالح للاستخدام . كما تعتمد شركة الطحان ايضا الونش الكهربائي والعادي التي يصل إلي مختلف المرتفعات العالية .يتوقف اختيار نوع الونش على حسب حجم الأثاث والارتفاعات التي يصل إليها الونش 

ما السر في شهرة شركة الطحان كأكبر شركة نقل الموبيليا في مصر؟

يتسائل الكثير من الناس ما هي شركة الطحان لنقل الموبيليا ؟وما الذي نتميز به ؟ وما السر من شهرة شركة الطحان كافضل شركة نقل الموبيليا بالرغم من وجود عشرات من شركات نقل العفش حقا الامر يستحق التساؤل 

حيث ان شركة الطحان لديها خبرة كبيرة في هذا المجال كما ان لها فروع على مستوى مصر في جميع المحافظات وتعتمد على عماله مدربه ومتخصصون وايضا سائقين محترفين ومدربين على الطرق الوعرة والسفر .

بعض الأسباب التي كانت السبب في هذا النجاح 

- الاستعانة بأحدث الأدوات والمعدات 

- الاستعانة بعمالة مدربة ومتخصصون علي اعلي  مستوي 

- الالتزام بالمواعيد وتوصيل المنقولات إلى المكان المحدد في الوقت المحدد دون تأخير ودون تعرض العفش لأي ضرر 

- الدقة والتركيز والكفاءة 

- تقديم افضل الخدمات بارخص الاسعار 

الطحان شركة نقل الموبيليا التى تقدم افضل الخدمات والاساليب المتطورة فى النقل باستخدام الادوات الحديثة والعمالة المدربة عليها بكفاءة وبسيارات مجهزة حتى نضمن توصيل اثاث منزلك بكل أمان وسلامة.

- خدمتنا متكامله وشامله الفك والتركيب والتغليف والتعبئة وذالك باحدث الادوات وعلى ايدي عماله متخصصون 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram