hello world!

ارخص شركات نقل الاثاث بالقاهرة | نقل العفش | 01009794196

شركة أحمد الطحان لنقل الاثاث 01009794196, الكثير من العملاء يحتاروا هل من الأفضل أن نترك أمر نقل عفش منازلنا. ومكاتبنا لشركة معينة متخصصة فى نقل الاثاث من مكان لمكان مع ضمان حمايته بالكامل وعدم تعريض أي قطعة منه لاي تلفيات. وهذا سيتم الإتفاق عليه وتوضيحه للعميل بالشكل الكامل مع شركة أحمد الطحان لنقل الاثاث في القاهرة.

شركة أحمد الطحان لنقل الاثاث 01009794196,نحن من اوائل شركات نقل الاثاث فى مصر ولدينا خبره فى هذا المجال اكثر من 30 عام الكثير من العملاء يحتاروا هل من الأفضل أن نترك أمر نقل عفش منازلنا. ومكاتبنا لشركة معينة متخصصة في نقل الأثاث من مكان لمكان مع ضمان حمايته بالكامل وعدم تعريض أي قطعة منه لاي تلفيات. وهذا سيتم الإتفاق عليه وتوضيحه للعميل بالشكل الكامل مع شركة أحمد الطحان لنقل الاثاث في القاهرة.

لا غني عن استخدام شركات نقل العفش فى القاهرة وجميع محافظات مصر بشكل عام، وذلك للحفاظ على الشكل الجمالي للاثاث ،اثناء عملية النقل او الانتقال من مكان الى مكان اخر يمكنك متابعة هذا الموضوع حتى النهاية حيث سنتعرف على طرق نقل الاثاث وماهي إمكانيات شركة الطحان لنقل العفش .

فيمكنك التواصل معنا او ترك تعليق او مراسلتنا او الاتصال بنا

شركات نقل الاثاث

المحتوى

شركة احمد الطحان لنقل الاثاث لان نحن من اوائل شركات نقل الاثاث فى مصر وفى هذا المقال سوف تعرف لماذا نحن من افضل شركات نقل الاثاث فى مصر ايضا

لذلك نطلب منك قراءه هذه المقاله حتى تستطيع اختيار شركه نقل اثاث بجوده عاليه ومواصفات خاصه

تعتبر عملية نقل الأثاث أو ما يسمى بـ (العزل) من أصعب المهام الحياتية للإنسان ، وللإنسان الذي يريد الانتقال من مسكن إلى آخر ، أو من يحتاج إليه.
نقل اثاث تحتاج الشركة من مكان إلى آخر إلى الكثير من الوقت والجهد لتنفيذ هذه العملية بالطريقة الصحيحة مما يوفر له أمان المفروشات والأثاث أثناء عملية النقل ، كما يوفر له الوقت والجهد.

يلجأ الكثيرون إلى مساعدة أي شخص يمتلك سيارة نقل ... لمجرد أنه مر بالشارع الذي يعيش فيه ، أو لخوفه من التعامل مع شركات النقل ، أو تكلفة عملية النقل مع هذه الشركات.

وغالبًا ما يكون الشخص الذي تم التعاقد معه غير متخصص في نقل الأثاث ، والنتيجة: خدوش في المرايا ، وتشققات في الخشب ، وتلف الأجهزة الكهربائية ..

لتجنب هذه المشاكل ، يجب على من يرغب في نقل الأثاث من مكان إلى آخر الاستعانة بأفضل شركات نقل الأثاث.

أم يقوم بهذه العملية بمفرده بمساعدة الأسرة أو بطلب المساعدة من أصدقائه. وهل ستكون هناك حماية للأثاث في ظل هذا المجهود الفردي من أشخاص غير متخصصين علي القيام بمثل هذه الأمور. فضلاً عن أنه سيبحث عن عمال لكي يقوموا بفك الأثاث الذي يحتاج لهذا مثل غارف النوم والطعام والنوافذ والأبواب والتكيفات الوحدات الموجودة في الحمامات والمطابخ وبهذا سيدفع مال للعمال هو في غني عن كل هذه الفوضي ودفع مال معين بالإتفاق بينه وبين الشركة بعد معاينة الأثاث المراد نقله ومن ثم البدء الفوري في عمليات الفك والتغليف وحمل الصناديق ونقلها عبر أوناش معينة مخصصة للنقل لتأكيد حماية كل العفش أثناء النقل ولا داعي للحمل التقليدي.

بنقوم  بعملية  فك أجزاء الاثاث من خلال خبراء متخصصين ونساعدك في إعادة التركيب بعد نقل اثاث في المكان المحدد وبنقوم بعملية التغليف كاملة لكافة الأجزاء وطبعا بنقوم بعملية النقل للمكان المحدد من خلال سيارات نقل الاثاث وبنقوم بإنزال أجزاء الاثاث الكبيرة من خلال الاوناش وبنقوم بنقل في كافة محافظات مصر

نقل الموبيليا

01009794196بات من الصعب ان تعتمد على نفسك في نقل اثاث منزلك ،فاليوم غالباً. ما تحتوى المنازل على العديد من الأجهزة الإلكترونية التى تستلزم الحرص لنقلها بأمان  من خلال شركة نقل اثاث جيدة. وكذلك بسبب انتشار الشركات التى تهدف لجمع الاموال من وراء نقل الاثاث. دون الالتزام بقواعد الامن والسلامة اثناء إجراء مهمات نقل الاثاث.

نرجو منك قراءه هذا المقاله فى هذا المقال نشرح بكل التفاصل ماهى مراحل الفك والتغليف والنقل والتركيب

طريقة -نقل -العفش

ان قيامك بنقل الاثاث بأمان يعتمد على إختيارك شركة مناسبة  لنقل الاثاث جيدة ،فالتعاقد مع احد شركات نقل الاثاث و العفش يمثل اهم مرحلة في اتخاذك لقرار النقل الى منزلاً جديداً.

وإليك النصائح الهامة التى تساعدك على اختيار شركة مناسبة لنقل الأثاث:

  • عليك أن تتفق أولا مع شركة نقل الأثاث على أن يكون التعاقد شامل فك وتركيب الأثاث.
  • من الضروري ان تدون في التعاقد شرط ان اى فقدان في الاغراض او الاثاث سيحاسب عليه الشركة المسئولة عن النقل.
  • اهتم بالتعاقد مع شركات نقل الأثاث التي يشهد لها اصدقائك او اقاربك بالجودة والسمعة الطيبة وتجنب الاستعانة بالشركة حديثة العهد او الغير مجربة من قبل الأخرين.

نقل العفش

ان عملية نقل الاثاث عملية شاقة و متعبة و تحتاج وقت طويل و من هنا عليك باتباع خطوات نقل اثاث  منزلك بطريقة سليمة حتى تسهل عليك عملية نقل الاثاث .

و تعرفى على فوبيا نقل الاثاث لدى ربات البيوت و كيف يتم معالجتها.

كذلك عليكى الاهتمام بـ ترتيب نقل الاثاث بطرق بسيطة  تسهل عليكى الامور .

فى بعض الامور عند نقل الاثاث لابد من اتخاذ شروط نقل اثاث منزلك حتى تسهل عليك عملية الانتقال.

احذر اخطاء عملية نقل اثاث منزلك التى يتبعها الكثير ، فهى تؤدى الى تلف الاثاث .

هناك طرق نقل اثاث عديدة تسهل عليك امر الانتقال تتخذها الشركة المناسبة لنقل الاثاث .

شركات نقل الاثاث بالقاهرة

من افضل الامور عند الانتقال هو ان تقوم بالاستعانة بـ خبراء نقل الاثاث فى شركات نقل الاثاث بالقاهرة لانهم متميزون و يضمنوا لك سلامة نقل الاثاث.

ان الاعتماد على افكار لنقل الاثاث تغنى عنك بعض الاساسيات التى تقوم بها شركة نقل الاثاث المناسبة .

ان اختيار الشركة المناسبة لنقل الاثاث من الامور التى يجب ان تفكر بها بحرص وعناية حتى لا يؤدى ذلك الى تلف اثاثك. فانت من بيده الامر فى النهاية فاذا تم اختيارك على افراد فى الشارع او قمت باختيار شركة غير متخصصة . فذلك قد يدمر اثاث منزلك، حيث ان الشركة المناسبة دائما تعمل على تطوير نفسها لتتمتع بالسمعة الجيدة . وتكون لديها عمالة مدربة لتقديم افضل خدمات النقل حتى لا تفقد ثقة عملائها.

نرجو منك قراءه هذا المقاله فى هذا المقال نشرح بكل التفاصل ماهى مراحل الفك والتغليف والنقل والتركيب

شركة نقل موبيليا

نقل العفش والأثاث سواء المكتبي أو الأثاث الخاص بمنازلنا ما يحتويه من قطع صغيرة للغاية والقطع الخاصة بالمطبخ وغرفة المائدة تحتاج لعناية كبيرة أثناء النقل وأثناء الفك والتركيب والتغليف حتي لا يتعرض العفش لأي تلفيات متكررة أثناء النقل فبعضه يتعرض لخدوش والبعض للكسر، ولكن هذا ليس موجود مع شركة النقل حيث معها ونش رفع العفش والذي يساهم بشكل كبير في نقل العفش بنظام ودقة وإحترافية من مكانه للمكان الجديد.

يتم إنزاله بشكل محترف عبر الشُرفات والنوافذ الخاصة بالمكان والرفع بنفس الطرقة في صورة سريعة ومثالية لا يتعرض العفش خلالها لأي تلفيات تُذكر. ولهذا كونك عميل ستستفاد كثيراً من تعقدك مع شركة متخصصة في نقل العفش لما لديها وما تقدمه من خدمات في هذا المجال، خاصة فك وتركيب العفش ،وكذلك فيما يخص التغليف بأحدث المواد وأكثرها قدرة علي حفظ ما بداخلها من قطع ولا تتعرض لأي ضرر حتي تصل بسلام، وبهذا يحصل العميل علي الميزة الأساسية من النقل وهي المحافظة علي العفش إلي جانب السرعة والدقة والأحترافية في النقل.

نحن كأفراد او شركات نحتاج احيانا الى استيراد الاثاث من خارج مصر او القيام بالنقل الى الخارج ونفكر كثيرا كيف تقوم شركة نقل الاثاث بالنقل خارج مصر ومع ذلك فأن التعاقد مع احمد الطحان من احسن شركة نقل الاثاث بالقاهرة يسهل عليك هذه العملية ولا تحمل هم اى شئ بعدها.

خدمات-شركات-نقل-اثاث

حيث تتولى الشركة مسئولية النقل منذ التعاقد فتقوم بإرسال العمال لتجهيز الاثاث وفكه وتغليفه بالادوات اللازمة سواء سيتم التخزين ام سيتم النقل مباشرة ، ولدينا الاوناش التى قد نستخدمها اذا كانت الادوار عالية او مدخل العمارة ضيق ، ثم نقوم بالعمل على رص العفش والموبيليا داخل سيارة نقل الاثاث فى الاماكن المخصصة لها وكذلك الاماكن المخصصة بالنسبة للزجاج والرخام خاصة.

بعد الاتمام من الرص يتم النقل الى مكان التشوين داخل كونتنر نقل الاثاث بالخارج. ويتم ترتيبه من جديد بكل احترافية لان الكونتنر سيمر على مراحل كثيرة. ليصل النقل خارج مصر بكل أمان . وفى هذه الناحية تقوم شركة نقل الاثاث بالقاهرة بالتعاقد مع شركة تأمين لتضمن لك عملية نقل ناجحة دون اى اخطاء.

شركات نقل الاثاث بأحدث الطرق

شركات نقل الاثاث

 تعد شركة الطحان اكبر وافضل شركات نقل الاثاث بالشروق  وجميع المناطق كما أنها توفر لك الحمايه الكامله لجميع اغراضك لاننا نعتمد علي عماله مدربة ومتخصص في فك وتركيب وتغليف وتعبئه الأثاث لذلك نضمن لك سلامة الاثاث من اي خدش او كسر حتي وان كان صغيرا فلا داعي للقلق عميلنا العزيز لانك تتعامل مع اكبر وافضل شركة نقل اثاث بالشروق.

كما أن شركة الطحان تتمتع بالكثير من المزايا التي تجعلها في المرتبة الأولي من شركات نقل الاثاث بالشروق  المصداقية والامانة والالتزام بالمواعيد حيث يتم توصيل الاثاث في الوقت المحدد في المكان المحدد .

كما أنها تعتمد على الاجهزة الحديثة في عمليه نقل الاثاث و ذلك لتوفير الوقت والجهد لضمان سلامة الاثاث منها الأوناش الهيدروليكية .والكهربائية والعادية وغيرها من انواع الاوناش

كما أن لديها أسطول مجهز ومصمم من السيارات بحيث تضع كل قطع اثاث في مكانها المخصص فالزجاج يضع في مكانه المخصص والرخام يضع في مكانه المخصص وكذلك باقي قطع الأثاث كما أنها تبتعد تماما عن استخدام الأساليب التقليدية في عملية نقل الاثاث لانها تؤدي الى حدوث الكثير من الأضرار والتلفيات مما يجعلها غير صالحة للاستخدام . اتصل بنا واحجز واعرف التفاصيل اكتر .

ارخص شركات نقل الاثاث بالشروق 

شركات نقل الاثاث بالشروق
شركات نقل الاثاث بالشروق

ليس من السهل ان تجد شركة نقل اثاث متخصصة في هذا المجال من بين مئات شركات نقل الاثاث في مصر لديها خدمات متكاملة وشاملة باقل التكلفه .فلو عايز تنقل أثاث منزلك الى مكان جديد باسرع وقت وباقل التكلفة .خدمتك عندنا متدورش كتير فتعد شركة الطحان من افضل وارخص شركات نقل الاثاث الي جميع المحافظات حتى انها تقدم خدمات متكاملة وشاملة الفك والتركيب والتغليف والتعبئة.

وذلك وباقل الاسعار التى تناسب جميع الطبقات حيث انها تعتمد على عماله متخصصه في الفك والتركيب والتغليف لضمان سلامة الاثاث كمال يوجد ايضا فنيين ذو خبرة في هذا المجال كالنجارة والصيانة ويوجد ايضا مهندس مكيفات لفك وتركيب المكيف وتنظيفها واعادة تركيبه مره اخرى .كما انها تعتمد على أفضل الطرق وأحدث الأجهزة في عملية نقل الاثاث ونطمئن عميلنا العزيز مسؤولية نقل العفش علينا بداية من فك وتركيب الاثاث حتي وصوله الي المكان الجديد  كما ان الشركة تقوم بتعويض العميل عن أي خسائر أثناء عملية نقل الاثاث.

نرجو منك قراءه هذا المقاله فى هذا المقال نشرح بكل التفاصل ماهى مراحل الفك والتغليف والنقل والتركيب

ماهي الخدمات التي تقدمها شركة الطحان داخل شركات نقل الاثاث

  • 1. فك وتركيب الاثاث وجميع محتويات المنزل 
  • 2. تغليف الاثاث باجود وافضل المواد
  • 3.تعبئة الأثاث 
  • 4.عماله مدربه وفنيين متخصصون في هذا المجال 
  • 5.اسطول سيارات مجهز لنقل الاثاث 
  • 6.احدث الأوناش لرفع وتنزيل الأثاث 
  • 7.كراتين مغلقة لنقل الاشياء المهمه 

تتم جميع الخدمات على أيدي عماله مدربه ومتخصصون في هذا المجال وسائقين ماهرين ومدربون علي الطرق الوعرة والسفر لأننا ندرك مدى قلق العمي علي الاثاث اثناء عملية النقل كما اننا نعين مشرف على عملية النقل منعا تعامل العميل مع العمال أثناء عملية النقل لعدم حدوث أي مشكلة كما أن شركة الطحان تضمن لك سلامة اثاثك حتى وصوله المكان الجديد فاطمئن عزيزي العميل انت تتعامل مع اكبر وافضل شركة نقل الاثاث فى مصر 

فك وتركيب الاثاث 

تعد هذه الخطوة من أهم الخطوات التي تعتمد عليها شركات نقل الاثاث ولابد من  متخصصون ذو خبرة عالية

كما ان شركه الطحان تعتمد عل فنيون متخصصين لفك وتركيب الاثاث كالنجارة والصيانة ولانها اكبر وافضل شركة نقل الاثاث بالشروق .

تقوم باستخدام أفضل المعدات منعا لعدم تعرض الاثاث الي اي خدش او كسر حيث انهم يقومون بفك وتركيب الاثاث وجميع محتويات  المنزل من سخانات بوتجازات ستائر وادوات المطبخ والنجف بالدقة وتركيز وحرص منعا لحدوث أي ضرر في الأثاث كما انهم محترفون ومدربون علي فك وتركيب الاثاث بالطريقة الصحيحة كما أنهم يقومون بتركيب الأثاث مرة أخرى عند الوصول الى المكان الجيد.

تغليف الاثاث 

تعد خطوة تغليف الأثاث  من أهم الخطوات التي تعتمد عليها شركات نقل الاثاث  لانها تمنع دخول الاتربه والحشرات الي الاثاث كما أنها تحمي الاثاث من الاحتكاك اثناء عمليه نقل الاثاث.

يتم تغليف الاثاث باجود مواد التغليف حيث أنها تتعدد أنواع مواد التغليف منها .

  • 1.صناديق كرتون :يتم تغليف الاطباق والاكواب بورق كارتون ثم وضعها في صناديق كرتون لحمايتهم .
  • 2.حقائب بلاستيك :تستخدم في تغليق البطاطين والملابس وبها خاصية امكانيه شفط الهواء لتصغير حجمها.
  • 3.شرائح اللاصق والحبال: يتم استخدامهم تغليف الكراتين وربط الاثاث جيد .
  • 4.بطاطين وقماش:يتم استخدامها في تغليف العفش  لحماية من الخدش او الكسر. 
  • 5.رول پلاستيك : من افضل المواد  المستخدمه لأنه مقاوم للصدمات .

أسطول سيارات لنقل الاثاث 

تتمتع شركة الطحان اسطول سيارات مجهز ومصمم  لنقل الاثاث بحيث يضع كل قطع اثاث في مكانه المخصص كما أن شركة الطحان تعد افضل شركات نقل الاثاث بالشروق وجميع المحافظات فهي توفر جميع انواع ومقاسات السيارات التي تستخدم في عملية نقل الاثاث 

سيارات نقل ونش رفع العفش
سيارات نقل ونش رفع العفش

انواع السيارات التي تستخدم لنقل الاثاث 

  • سيارات مغلقة 
  • سيارات مفتوحه 
  • سيارات صغيرة 
  • سيارات كبيرة
  • سارات نص نقل 
  • سيارات ربع نقل 
  • سيارات ليموزين 
  • سيارات ميني 
  • سيارات صالون 
  • تريلات 

احدث الأوناش لرفع وتنزيل الأثاث 

جميعا نعرف عمليه  نقل الاثاث عملية صعبة ولا يمكن القيام بها بمفردك ولا بد من الاستعانة بشركات نقل الأثاث المتخصصة  التي تعتمد على أحدث الأجهزة في نقل الاثاث كالاوناش الهيدروليكية والكهربائية والعادية وغيرها من الاوناش.

 حيث أن قديما قبل ظهور الاوناش كانت نسبة نجاح نقل العفش 75% لان كانت الشركات تعتمد على الطرق التقليدية في نقل الاثاث كالمداخل الضيقه و المصاعد وفي كلتا الحالتين مهما كانت قوة العمالة لا يستطيعون تحمل وزن الأثاث ويتعرض الاثاث الى الكثير من الضرر والخدش مما يجعله غير صالح للاستخدام .

أما بعد ظهور ونش رفع الاثاث الهيدروليك او الكهربي اصبح  من اساسيات شركات نقل اثاث واصبح الامر اكثر سهولة وأصبح نسبة الكسر او الخدش كاد تكون معدومة  كما أنه وفر الكثير من الوقت والجهد  وبما أن شركة الطحان اكبر شركات نقل الاثاث بالشروق وجميع المناطق  تضمن لك سلامة العفش ووصوله الى المكان الاخر بكل سهوله وامان.

ارخص شركات نقل العفش فى مصر 

ارخص شركات نقل الاثاث فى مصر
ارخص شركات نقل الاثاث فى مصر

عايز تنقل عفشك باقل التكلفه وفي اسرع وقت ؟ خدمتك عندنا متدورش كتير وذالك لاننا متخصصون في هذا المجال وتعد شركة الطحان  من أكبر شركات نقل العفش في مصر ولدينا خبرة اكثر من 30 عام .ولنا فروع على مستوى مصر في جميع المحافظات كما أننا نعتمد في نقل العفش على أحدث الأجهزة ونبتعد تماما عن استخدام الأساليب التقليدية.

لأنها تؤدي الى حدوث الكثير من الضرر والتليفات مما يجعلها غير صالحة للاستخدام كما أن خدماتنا شاملة الفك والتركيب والتغليف والتعبئة والتنظيف وذلك بأرخص الاسعار التي تناسب جميع الطبقات كما ان شركة الطحان لا تحصل على أي مال إلا بعد وصول العفش بسلامة والتأكد من إرضاء العميل من خدمتنا لأن هدف شركة الطحان الأساسي هو إرضاء العميل من خدمتنا.

نرجو منك قراءه هذا المقاله فى هذا المقال نشرح بكل التفاصل ماهى مراحل الفك والتغليف والنقل والتركيب

اكبر شركات نقل العفش فى مصر 

اكبر شركات نقل الاثاث فى مصر
اكبر شركات نقل الاثاث فى مصر

 نعتبر شركة الطحان كأكبر شركات نقل العفش في مصر .عند تعاونك معنا ستجد افضل خدمات فك وتركيب العفش أجود المواد المستخدمة في التغليف وستجد أسطول من السيارات المجهزة والمصممة واحدث الاوناش المستخدمة في رفع وتنزيل العفش.

وايضا فنين ذو خبره كبيره في هذا المجال .كما ان شركة الطحان ستقوم بنقل عفشك في الوقت المحدد والمكان المحدد دون تاخير كما اننا نضمن لك سلامة العفش 

 شركة نقل  العفش بمدينة الشروق 

لو انت من سكان الشروق وعايز تنقل عفشك لمكان تاني فشركه  الطحان من أكبر وأقدم شركات نقل العفش في هذا المجال حيث ان لديها خبرة 30 عام في هذا المجال كما اننا نقدم لكم افضل الخدمات بارخص الاسعار .

شركة الطحان توفر ايضا اسطول سيارات مجهز ومصمم بجميع انواع السيارات الخاصه نقل عفش .كما أننا نضمن لك سلامة وصول العفش ونقله بحرص لاننا نراعي مدي خوف العميل علي العفش كما ان هدفنا هو ارضاء العميل أولا 

شركة نقل العفش في التجمع الخامس 

إذا كنت تريد نقل عفشك وساكن في التجمع الخامس في خدمتك عندنا متدورش كتير حيث ان لدينا خبره طويله في هذا المجال ولدينا عماله مدربه ومتخصصون في هذا المجال كما ان لدينا فروع على مستوى مصر في جميع محافظات مصر .

اقراءه ايضا :- شركات نقل الاثاث بالقاهرة الجديدة

كما أن شركة الطحان تعتمد على أحدث الأجهزة لنقل العفش ومنها الأوناش الهيدروليكية والكهربائية وذلك لتوفير الوقت والجهد للحفاظ على العفش حيث لن شركه الطحان تبتعد تماما عن استخدام الأساليب التقليدية عن غيرها من شركات نقل العفش في مصر لأنها تعرض العفش الي الكثير من الأضرار والتلفيات مما يجعلها غير صالحة للاستخدام 

شركة نقل العفش في العبور 

لو انت بتدور عن شركة نقل عفش في العبور شركة الطحان من أكبر شركات نقل العفش بالعبور .كما أن شركة الطحان تتمتع بالعديد بالعديد من المزايا التي تجعلها من افضل شركات نقل العفش في مصر  حيث أن ليها خبره 30 عام ولديها العديد من الفروع علي مستوي مصر في جميع المحافظات .

اقراءه ايضا :- شركات نقل الاثاث فى العبور

ومن الأسباب التي تجعلها في المرتبة الأولي من شركات نقل العفش في مصر أنها تعتمد على أحدث الأجهزة لتقديم خدمات نقل العفش وذلك باقل التكلفه . 

كما اننا نوفر لكم أسطول مجهز من السيارات ومصمم بحيث تضع كل  قطع اثاث في مكانها المخصص.

لماذا تعد شركة الطحان من افضل شركات نقل العفش في العبور؟

تعتبر شركة الطحان من افضل شركات نقل العفش في العبور وعلي مستوي مصر  

وذلك بسبب مصداقيتها واخلاصها والأساليب الحديثة التي تعتمد عليها في عملية نقل العفش .واجتهادنا لتطوير خدماتنا بشكل مستمر .لتوفير جميع متطلبات العميل .كما اننا نوفر مشرف لعمليات نقل العفش منعا للتعامل العمل مع العملاء لعدم حدوث مشاكل اثناء عملية نقل العفش 

شركة نقل العفش بمدينتي 

شركات نقل العفش بمدينتى
شركات نقل العفش بمدينتى

شركة الطحان لها العديد من الفروع كما أن لديها أيضا فرع في مديني . تتميز شركة الطحان بتقديم افضل الخدمات بأقل تكلفة .

لدينا عماله مدربه ومتخصصين في جميع المجالات وفنين ذو خبره كالنجارة والصيانة وايضا يوجد مهندس مكيفات لفك وتركيب التكيف بطريقه صحيحة .كما اننا نوفر لكم سيارات بجميع المقاسات لتناسب جميع انواع العفش .وذلك سائقين محترفين ومدربين على الطرق الصعبة والسفر 

لماذا شركتنا افضل شركة نقل عفش بمدينتي ؟

تعد شركة الطحان افضل شركة نقل عفش بمدينتي لما تقدمه من خدمات شامله ومتكامله وذلك بأفضل الطرق واحدث الاجهزة لتوفير الوقت والجهد وحفاظا على سلامة العفش .كما اننا نوفر جميع متطلبات العميل لاضاءه لان هدفنا هو ارضاء العميل من خدمتنا 

شركات نقل العفش بمصر 

تعتبر شركة الطحان من افضل شركة نقل العفش بمصر فهي تقدم الخدمات متكاملة وشاملة وذلك باقل التكلفه  كما انها تعتمد على عمالة مدربه ومتخصصين في هذا المجال وتوفر ايضا اسطول سيارات مجهز ومصمم باعلي مستوي وتعتمد على احدث الاجهزة لنقل العفش وذلك لتوفر الوقت والجهد والحفاظ على سلامة العفش ومنها الأوناش الهيدروليكية والكهربائية وغيرها من انواع الاوناش.

لوانت من سكان المعادي وبتفكرتنقل عفشك في اسرع وقت وبأقل تكلفه خدمتك عندنا متدورش كتير.

فك وتركيب العفش 

تعتبر هذه المرحلة من أساسيات شركات نقل  العفش في مصر لانها تسهل عملية نقل العفش حيث ان شركة الطحان لنقل العفش توفر متخصصون في فك وتركيب العفش بتركيز ودقة كما انه يوجد ايضا فنيون ذو خبرة كالنجار والصيانة وايضا مهندس تكيفات لفك وتركيب التكيف واعادته كما كانت بدقه وتركيز حيث انهم يقومو بفك وتركيب الاثاث وجميع محتويات المنزل كالسخانات والمطابخ والستائر والبوتجازات وغيرها من محتويات المنزل بحرص حفاظا علي سلامة العفش كما انه يقوم بتركيب الأثاث مرة أخرى في المكان الجديد. 

تغليف العفش

علشان خطوة تغليف العفش من أهم  خطوات التي تعتمد عليها شركات نقل العفش  فى مصر شركة الطحان توفر لكم تغليف العفش بافضل واجود الطرق لانها خطوة لابد منها لأنها تحافظ على العفش من اي اتربه او حشرات تدخل إليها من أي احتكاك يحدث اليها اثناء عملية نقل العفش .

ما هي الأدوات المستخدمة في تغليف العفش قبل نقل العفش؟ 

هناك العديد من انواع الادوات المستخدمة في تغليف العفش قبل نقل العفش وذلك بسبب تعدد انواع الاثاث. 

رول بلاستيك : هو من أهم المواد المستخدمة لأنه مقاوم للصدمات.

حقائب البلاستيك : يتم  استخدامها لتغليف الملابس والبطاطين وبها خاصية امكانية شفط الهواء.

صناديق الكرتون: حيث يتم تغليف الاطباق والاكواب ورق مقوى ثم وضعها في صناديق الكرتون وذلك لحماية العفش 

شرائط اللاصقه : وهي بطاقات تعريف تلصق على الأشياء الصغيرة والمعرضة للنسيان .

سيارات لنقل العفش 

سيارات نقل العفش و ونش رفع العفش
سيارات نقل العفش و ونش رفع العفش

تعد شركة الطحان من افضل شركات نقل العفش في مصر  حيث انها توفر أسطول من السيارات المجهزة والمخصصة بحيث يضع كل قطع اثاث في مكانه المخصص له كما أنها توفر سيارات بجميع المقاسات والاحجام لتناسب جميع انواع العفش .

ما هي انواع السيارات المستخدمة في نقل العفش؟

-  سيارات مغلقة .

- سيارات مفتوحه .

- سيارات نص نقل. 

- سيارات ربع نقل. 

- سيارات ميني .

- سيارات صالون. 

- سيارتلموزين .

-وغيرها من جميع انواع السيارات. 

اوناش لرفع وتنزيل العفش 

تعد عملية نقل العفش من أصعب العمليات التي لا يمكن القيام بها بمفردك ولا بد من الاستعانة بشركات نقل العفش متخصصة في هذا المجال كاشركة الطحان كما أنها تعتمد على أحدث الأجهزة لنقل العفش ومنها الونش الهيدروليك و العادي والونش الكهربي كما ان لدينا اوناش بمختلف انواعها في التجمع الخامس ومدينة الشروق والعبور والمعادي ومدينتي .وايضا يوجد الرافعات والسلالم الكهربائية وذلك لتوفير الوقت والجهد والحفاظ على العفش من اي خدش حتي وان كان صغير كما أن مسؤولية نقل العفش علينا بداية من فك وتركيب العفش الى وصوله الى المكان الاخر وتقوم الشركة بتعويض العميل عن أي أخطاء خارج ارادتها.

ارخص شركات نقل الاثاث بين المحافظات

ارخص شركات نقل الاثاث بين المحافظات
ارخص شركات نقل الاثاث بالقاهرة | نقل العفش | 01009794196 1

تتميز شركة الطحان بسعرها المميز التي يختلف عن باقي شركات نقل الاثاث بين المحافظات وذلك لانها هدفها الأساسي هو إرضاء العميل والحصول على ثقته ولا تهدف إلى الحصول على المال. فشركة الطحان تعمل على تطوير نفسها لتوفير جميع متطلبات العميل وذلك لارضاء عملائنا .

اسعار شركات نقل الاثاث بين المحافظات 

اسعار نقل الاثاث بين المحافظات

يتم تحديد سعر عمليه نقل الاثاث عن طريق ارسال مندوب يقوم بتعيين الاثاث ويتم تحديد السعر بناء علي عدد الاثاث وبعد المكان المراد نقل الاثاث اليه لا تلف عميلنا العزيز في اسعار شركة الطحان لنقل الاثاث بين المحافظات تناسب جميع الطبقات وذلك مع أفضل الخدمات التي تقدمها واحدث الاجهزة التي تعتمد عليها في عملية نقل الاثاث.

  لذلك شركة الطحان تعد من افضل شركات نقل الاثاث بين المحافظات ومصر بشكل عام .

اتصل بنا الان واسئل عن العروض والخصومات الخاصه بنقل الاثاث داخل القاهرة

اقراءه ايضا : شركات نقل اثاث بالهرم

لماذا يجب الاستعانه بافضل شركات نقل العفش بين المحافظات

افضل شركات نقل العفش بين المحافظات

تعد عملية نقل العفش بين المحافظات من العمليات الصعبة البسيطة في وقت واحد بسيطة لانها تحتاج الى الكثير من الوقت وصعبة لأنها تحتاج إلى الدقة والتركيز والخبرة . 

لذلك لا يمكن القيام بها بمفردك لأن جميع البيوت أصبحت حاليا تحتوي على الاجهزة الالكترونية التي تحتاج الى الدقة والتركيز الحرص في نقلها.

 لذلك عليك الاستعانة بشركات نقل العفش بين المحافظات ذات سمعة جيدة ولديها خبرة طويلة في هذا المجال مثل شركة الطحان لنقل الاثاث حيث انها تعد في المرتبة الأولى بين شركات نقل العفش بين المحافظات وذلك لما تقدمه خدمات مثالية والاجهزة الحديثة التي تعتمد عليها في عملية نقل العفش كالاوناش الهيدروليكية والكهربائية والعادية وغيرها من انواع الاوناش وذلك لضمان سلامة اثاثك شركة الطحان تدرك ان العفش إذا لم يتم الاهتمام به والابتعاد عن الطرق التقليدية سيفد قيمة الجماله مع حدوث اي ضرر او خدش حتي وان كان صغير.

لذلك خليك ف امان وتعاقد مع شركة نقل العفش ولا تقوم بهذه العملية بمفردك لأنك ستبذل مجهود كبير وتحتاج إلى الكثير من الوقت  ويتعرض عفشك الى الكثير من الضرر مما يجعله غير صالح للاستخدام .

ارخص شركات نقل العفش بين المحافظات

ارخص شركات نقل العفش بين المحافظات

لو انت عايز تنقل عفشك الى مكان جديد وبتدور علي ارخص شركات نقل العفش بين المحافظات متخصصة خدمتك عندنا متدورش كتير .

شركة الطحان من افضل و ارخص شركات نقل العفش بين المحافظات و في القاهرة كما أنها  تقدم الخدمات بأحسن الطرق وتعتمد على الاجهزة الحديثه لانها تدرك مدى قلق  العميل على العفش اثناء عملية النقل .

لذلك شركة الطحان تعمل على تطوير خدماتها لتوفير جميع متطلبات العميل لانها تسعى الى ثقة العميل وإرضاءه من خدمتها ولا تسعى لجمع الفلوس كما أنها تبتعد تماما عن الطرق التقليدية الي تعتمد عليها بعض الشركات الاخري لانها تؤدي الى حدوث الكثير من الضرر والتليفات في العفش.

عماله مدربه 

كما أنها تعتمد على عمالة مدربه ومتخصصون في هذا مجال نقل العفش وتغليفه لان عمليه نقل العفش تحتاج إلى كثير من الدقة والتركيز لضمان سلامة العفش ولكي تتم العملية بنجاح .

اسطول سيارات

كما أنها توفر أسطول مجهز من السيارات بجميع الانواع والمقاسات لتناسب جميع انواع العفش لانه تختلف دائما  انواع العفش  فيوجد عفش كلاسيكي عفش حديث وكل نوع منهم يحتاج الى طرق نقل مختلفة ومواد تغليف مختلفة بحيث تناسب نوع العفش. 

لذلك بعد التعاقد مع الشركة تقوم شركة الطحان بارسال مندوب لمعاينة العفش و معرفة نوع العفش والخدمات التي يحتاجها العميل وبناء عليها يتم تحديد السعر واطمئن عزيزي العميل اسعارنا تناسب جميع الطبقات .

افضل شركات نقل العفش بالقاهرة 

افضل شركات نقل العفش فى القاهرة

تتمتع شركة الطحان بالعديد من المزايا التي تجعلها في المرتبة الأولي من شركات نقل العفش بالقاهرة اتصل الان 00201009794196 .

لأنها تعمل باحدث الاساليب لنقل الطرق وتبتعد تماما عن استخدام الأساليب التقليدية وذلك لتوفير الوقت والجهد والحفاظ علي العفش  وتعتمد  على عماله مدربه ومتخصصين وايضا فنين محترفين في عملية فك وتركيب العفش كما أن لديها اسطول سيارات مجهز ومصمم ليتم وضع كل قطع الاثاث في مكانها المخصص لكي تتم عمليه نقل العفش  بالطريقة الصحيحة كما أنها لديها خبرة 30 عاما في هذا المجال ولها فروع  على مستوى مصر في جميع المحافظات . كما أن خدمات نقل العفش التي نقدمها  متكاملة وشاملة .

اتصل بنا الان واسئل عن العروض والخصومات الخاصه بنقل الاثاث داخل القاهرة 00201009794196

اقراءه ايضا : شركات نقل اثاث بحدائق الاهرام
شركات نقل اثاث بحدائق الاهرام
شركات نقل اثاث بحدائق الاهرام

- فك وتركيب جميع انواع العفش واعادة تركيبه مره اخرى بالمكان الجديد 

- تغليف الاثاث باستخدام اجود وافضل مواد التغليف بمختلف  أنواعها لتناسب جميع انواع العفش 

- اوناش لرفع وتنزيل العفش 

- اسطول سيارات مجهز ومصمم لشحن العفش 

- عمالة مدربه ومتخصصين لكي تتم عملية النقل بالطريقة الصحيحة 

كما أن شركة الطحان توفر مشرفين علي عمليه النقل لكي تمنع تعامل العميل مع العمال أثناء عملية النقل لعدم حدث اي مشكله .

ارخص شركات نقل الاثاث بالقاهرة

ارخص شركات نقل الاثاث فى القاهرة
ارخص شركات نقل الاثاث بالقاهرة | نقل العفش | 01009794196 2

كما نعرف ان عملية نقل الاثاث تحتاج إلى تكلفة كبيرة وايضا الكثير من الوقت ومن الممكن ينتج عنها بعض الأخطاء التي تؤثر علي العفش و ذلك عليك اختيار افضل شركة نقل اثاث بالقاهرة من بين ارخص شركات نقل الاثاث بالقاهرة لتجنب الاخطار والاضرار التي يمكن أن تحدث لعفشك اثناء عملية النقل .

كما أن شركة الطحان تقدم لك جميع خدمات نقل الاثاث و رفع الاثاث بالاوناش وذلك باقل الاسعار التي تناسب جميع الطبقات .

كما أننا لدينا عمالة مدربة ومتخصصين لنقل الاثاث بالأسلوب الصحيح كما أنها تبتعد تماما عن استخدام الوسائل التقليدية لأنها تسبب تلفيات وأضرار في العفش مما يجعله غير صالح للاستخدام . 

كما اننا نطمن عزيزي العميل مسؤولية نقل الاثاث علينا من اول مرحله بداية من فك وتركيب الاثاث حتي  النهاية وصوله الي المكان الجديد بسلامه . 

كما أن شركة الطحان لا تحصل على أي مال الا بعد التأكد من وصول الاثاث بسلامه والتأكد من إرضاء العميل من خدمتنا كما ان الهدف الاساسي من شركة الطحان هو ارضاء العميل .

افضل شركات نقل الاثاث بالقاهرة

تعد شركة الطحان من افضل شركات نقل الاثاث بالقاهرة كما أنها لديها خبرة كبيرة في هذا المجال ونعتمد على عماله مدربه ومتخصصون وفنيون متخصصون كالنجارة والصيانة ايضا مهندسين تكيفات لفك وتركيب التكيف وتنظيفه واعادته كما كان .

كما اننا نستخدم أحدث الأجهزة  وأفضل الخدمات في عملية نقل الاثاث بالقاهرة وذلك لتوفير الوقت والجهد ولحماية العفش كما أننا نبتعد تماما عن استخدام الأساليب التقليدية ولدينا اسطول سيارات مجهز ومصمم بمختلف انواع السيارات كما ان شركتنا تقدم خدمات نقل اثاث متكاملة وشاملة الفك والتركيب والتغليف والتعبئة علي ايدي متخصصين لتتم العملية بالطريقة الصحيحة وذلك وبارخص الاسعار التي تناسب جميع الطبقات .

كما أننا لا نحصل على مال إلا بعد وصول الاثاث ب سلامه والتأكد من إرضاء العميل من خدماتنا ايضا مسؤولية نقل الاثاث علينا بدايتنا من فك وتركيب العفش حتى وصوله الى المكان الجديد.

 كما أننا نقوم بتعويض العميل عن أي أخطاء خارج إرادتنا لأن هدف شركتنا الأساسي هو إرضاء العميل من خدمتنا .

اسعار شركات نقل الاثاث بالقاهرة

تقوم شركة الطحان لنقل الاثاث بالقاهرة بعمل خصومات وعروض من وقت لآخر لذلك لمعرفه احدث عرض اتصل بنا 00201009794196.

اقراءه ايضا :- اسعار شركات نقل الاثاث فى القاهرة

 كما اننا نقدم افضل الخدمات بأحدث الطرق  وذلك بأرخص الاسعار الي تناسب جمييع الطبقات .فلو عايز انقل اثاثك الى مكان جديد باقل التكلفه وفي أسرع وقت مع شركة الطحان ستجد ارخص وافضل خدمات نقل اثاث بالقاهرة وجميع المحافظات لاننا وبلا مبالغه افضل واكبر شركات نقل اثاث في القاهرة وجميع المحافظات وذلك لأننا خبره 30 عام في هذا المجال وتعتمد على عمالة مدربه ومتخصصون في هذا المجال ويوجد فنيني ذات خبرة في مختلف المجالات كالنجارة والصيانة وايضا يوجد مهندس تكيفات لفك وتركيب التكيف وتنظيفه واعادته كما كان كما انها توفر اسطول سيارات مجهز ومصمم لشحن العفش وايضا احدث الأوناش لرفع وتنزيل الاثاث وذالك لتوفير الوقت والجهد وضمان سلامة الاثاث حتي وصوله المكان الجديد .

تقوم شركة الطحان بتعويض العميل عن أي أخطاء خارج ارادتنا أثناء عملية النقل كما ان شركة الطحان لا تحصل علي أي مال إلا بعد وصول العفش بسلامة والتأكد من إرضاء العميل من خدمتنا لان هدف شركة الطحان الأساسي هو إرضاء العميل .

ماهى اسعار نقل العفش في القاهرة والمحافظات ؟

يوجد خصومات وعروض مستمره دائما ويوجد الان خصم 30 % على نقل عفشك كما يتم تحديد سعر النقل بعد ما المندوب يستفسر عن المكان و حجم اثاثك

هل يوجد شحن خارج مصر ؟

نعم نحن نقوم بشحن الاثاث من مصر الى خارج مصر والعكس فيمكنك الاتصال بنا والاستفسار عن ذلك اتصل بنا الان : 00201009794196

لماذا شركه الطحان ؟

بكل بساطه لان شركة الطحان لنقل الاثاث هى الاقدم والافضل والارخص وفهى لديه خبره كبيره جدا فى نقل الاثاث وتستطيع تامين اثاثك ضد اى خدوش او كسر ويمكنك مراجعه اراء عملائنا

هل اذ تم كسر او خدش اثناء عميله نقل العفش سوف يتم تعويضى ؟

نعم نحن نقدم لعملائنا تعويض وتامين ضد كسر او خدوش اى قطعه من اثاثك اثناء عمليه النقل

هل يمكننى الحصول على خصم ؟

نعم نحن بالفعل نقدم خصومات لان هدفا الاول ليس المادى بل هو تقديم افضل واسهل الطرق فى عمليات نقل الاثاث داخل مصر وخارجه ايضا

كيف يمكننى التواصل معاكم ؟

بكل بساطه يمكنك الاتصال بنا على هذا الرقم : 00201009794196

ما هي اهم معايير اختيار افضل شركة لنقل الاثاث؟

خبرة ومهارة العاملين في التعامل مع جميع أنواع الأثاث والمفروشات والأجهزة الكهربائية.
مهارة العاملين في فك وتجميع الأثاث والمفروشات بالطريقة الصحيحة.
خبرة العمال في تغليف الاثاث بطرق تتناسب مع كل نوع من انواع الاثاث تفاديا للخدوش او الكسور او التلف.
عدد العمال المتاحين في عملية النقل ، كلما زاد العدد ، كانت عملية النقل أسرع وأسهل.
التقنيات والأدوات المستخدمة في عملية النقل ، فالشركة التي تمتلك رافعات لنقل العفش أفضل من التي لا تمتلكها ، بل تعتمد على الطريقة التقليدية في تحميل العفش ، والشركة التي تمتلك أنواع مختلفة من رافعات البدلة حالات كثيرة .. أفضل من التي تمتلك ونش واحد قد لا يناسب بعض الحالات.
عدد السيارات في الشركة.
مقاسات السيارات في الشركة. في بعض الحالات قد تكون هناك حاجة لسيارة صغيرة فقط .. تكلفتها أقل من سيارة كبيرة ، وفي بعض الحالات قد تحتاج إلى سيارة كبيرة .. إذا كانت الشركة لديها سيارات صغيرة فقط ، فقد تكون عملية النقل صعبة.
دقة المواعيد وسرعة النقل.
أسعار وتكلفة عملية النقل.
اختيار أفضل شركة لنقل الأثاث يوفر عليك الكثير من التكاليف والوقت والجهد ، ويتجنب الكثير من المشاكل التي قد تحدث نتيجة الاختيار الخاطئ أو التسرع في عملية النقل.

شركات نقل العفش فى مصر

افضل شركات نقل العفش في مصر

ارخص شركات نقل العفش في مصر

اكبر شركات نقل العفش فى مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram